رقم توكيل بيكو

بيكو من كبري شركات المصنعة للاجهزة المنزلية الكهربائية ، ويوجد الكثير من المستهلكين الذين يفضلون اجهزة  بيكو لكثير من الاسباب ومنها ا: من الشركة توفر خدمات ورعايات للاجهزة عن طريق توكيل بيكو ، وللاستفادة من تلك الخدمات يجب ان تكون علي تواصل مع التوكيل ، ويمكنك الحصول علي صيانة بيكو من خلال موقعنا الذي يوفر جميع المعلومات الخاصه بالتوكيل والمركز ، وتجد ايضا رقم صيانة بيكو ، وكل ما يخص اجهزة بيكو والشركة ، عندما تحصل علي رقم توكيل بيكو يمكنك الاتصال في اي وقت من اليوم لتتعرف علي كافة المعلومات التي تريدها ، حيث ان ارقام صيانة بيكو يوفر المختصين والمسؤليين عن الرد علي اتصالاتكم والاجابة علي جميع استفساراتكم.

رقم توكيل بيكو
رقم توكيل بيكو

خدمات توكيل بيكو

توكيل بيكو هو الوكيل بين شركة بيكو وبين العملاء والمستخدمين لاجهزة بيكو الكهربائية ، ويقدم التوكيل الخدمات التي توفر للعميل افادة اكبر من الجهاز ، وتوفر له الراحه وسهولة الاستخدام للاجهزة الكهربائية ، كما ان الشركة تقوم بتوفير كافة الامكانيات للتوكيل ليكون دائما  قادر علي توفير الخدمات علي اعلي مستوي للعميل، ويقدم التوكيل خدمات الصيانة من خلال مراكز صيانة بيكو: التي يتولي التوكيل مهمة تنظيم عملية تقديم الخدمات للعملاء .

مراكز صيانة بيكو

مراكز الصيانة التابعه لبيكو مراكز الخدمة حاصله علي كثير من شهادات الجودة، تقديرا علي مستوي الخدمات المقدمة في المركز،

والتي يقدمها نخبة من مهندسين الصيانة الذين يتم تدريبهم علي كل ما كل ما هو حديث في مجال الصيانة والتصليح لاعطال الاجهزة الكهربائية .

هل تواجهون مشكلة بأي من منتجات KIRIAZI العالمية اذا تواصلوا مع  رقم خدمة عملاء صيانة بيكو مصر مركز المساعدة انهم يعملون علي مدار الاسبوع وسيقدمون لكم الدعم الفني والحلول التي من شأنها مساعدتكم علي تخطي عقبات الاعطال والمشاكل المتعلقة بالاجهزة المنزلية بيكو سواء الارشادات الهاتفية او لحجز موعد للصيانة المنزلية . سيارات مركز صيانة بيكو للاجهزة المنزلية تغطي جميع المحافظات اتصلوا الان علي الارقام المخصصة بالموقع .

رقم توكيل بيكو مصر

.صيانة غسالات بيكو . صيانة ثلاجات بيكو . ميكروويف بيكو  . صيانة ديب فريزر بيكو . صيانة غسالة الاطباق بيكو . مجففات بيكو .خدمات مركز خدمة صيانة بيكو

ضيانة الاجهزة المنزلية

هل انت جاهز لطلب صيانة بيكو والحصول علي عروضنا ؟

يمكننا المساعدة سواء كنت ترغب بتسجيل بلاغ أو شكوى خاصة بمنتجات أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة بيكو، للحصول على طلب خدمة صيانة.